القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية نساء مخيفات 2 - pdf

رواية نساء مخيفات 2 PDF  أحمد محمود الشرقاوي

تحميل وقراءة رواية نساء مخيفات 2 تأليف الكاتب أحمد محمود شرقاوي كاملة بصيغة pdf مجانا برابط مباشر ضمن تصنيف روايات عربية. كتب pdf مجانا من موقع روح الكتب ل تحميل وقراءة كتب و روايات عربية إلكترونية بروابط آمنة وبدون مشاكل.
.
كتاب اليوم هي رواية نساء مخيفات الجزء الثاني للكاتب أحمد محمود الشرقاوي والتي تحكي عن ضرورة النساء في الحياة وعن حنانهم المفرط اذ اننا لا تحلو لنا الدنيا الا بوجود ام اخت او زوجة ، وبعدها نجد في قصة الرواية أشكال مختلفة من النساء الواتي  صارو يشكلن ضرر على الطبيعة بسبب أفكار جهنمية لا يستطيع العقل تقبلها فمنهن من تستمتع بقتل الرجال ومنهن من تسعى الى استخدام السحر والشرك الذي خلقنا وصورنا على أكمل وجه في البسيطة ، فما هما وصفنا مدى الخبث الذي يوجد بقلوبهم لن نستطيع ان نوفي حقه . ففي الجزء الثاني لرواية تفاصيل مثيرة تجعلك تحس باستغراب وتسأل نفسك هل فعلا يوجد من هذه النوعية من النساء ؟ أم هي مجرد قصة في روابة ؟ عزيزي القارئ يوجد منها الكثير يحسسونك بالرعب وعدم الأمان لاي جنس ناعم على وجه الأرض ،الكاتب يحاول سرد تفاصيل مشوقة لبعض من النساء الغدارات والقاتلات لنفس ففي كل جزء من الرواية تتفاجأ بأشياء لم ولن تخطر في بالك ،عنصر الاثارة والتشويق من أهم العناصر الموجودة بها .
 
قصة الكتاب للكاتب أحمد محمود الشرقاوي الذي يبلغ من العمر 24 سنة من جنسية مصرية حاصل على شهادة البكالوريوس للتجارة وإدارة الأعمال أهمل رواياته نساء مخيفات الجزء الاول  ،نساء مخيفات الجزء الثاني ، ان الله سيبطله ،يحدث في الجحيم  حاز على جوائز عديدة في مسابقات للقصة القصيرة . 

معلومات عن الكتاب
  • اسم الكتاب: نساء مخيفات الجزء الثاني
  • اسم المؤلف: أحمد محمود شرقاوي
  • نوع الملف: رواية بي دي اف - pdf
  • حجم الكتاب: 1.07 ميجابايت
  • التصنيف: روايات عربية

تحميل الكتاب

قراءة وتحميل رواية نساء مخيفات الجزء الثاني PDF

تعليقات