القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية أرض زيكولا PDF – عمرو عبد الحميد

تحميل وقراءة أونلاين رواية أرض زيكولا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية ضمن قصص الخيال وهي لـ المؤلف عمرو عبد الحميد، تحميل برابط مباشر وقراءة أرض زيكولا أونلاين، تنزيل أرض زيكولا pdf برابط مباشر مجانا، كتاب أرض زيكولا للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أرض زيكولا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة رواية أرض زيكولا الجزء الأول فى مكتبة روح الكتب.

تحميل رواية أرض زيكولا PDF – عمرو عبد الحميد

تحميل كتاب رواية أرض زيكولا pdf تأليف عمرو عبد الحميد


تحميل رواية أرض زيكولا pdf هي للكاتب عمرو عبد الحميد مصري الجنسية  بالضبط من محافظة الدقهلية ولد بتاريخ 1987م تخرج من جامعة المنصورة كطبيب مختص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة فهو كاتب روائي في مجال الخيال بالأخص ، من أهم أعماله هي " ثنائية أرض زيكولا وأما ريتا " ، " قواعد جارتين التي صدرت عام  2018 ،" دقات الشامو " و " أمواج أكما "، قراءة رواية ارض زيكولا الجزء الاول أونلاين .مقال اليوم سيكون حول رواية " أرض زيكولا " فهي رواية عربية تصنف في مجال الخيال كانت أول نسخة لها سنة 2010 فكان لشركة عصير الكتب إعادة توزيعها ونشرها سنة 2015 .

تعود أحداث رواية " أرض زيكولا " الى شاب كان يدعى خالد حسني عمره 28 سنة حاصل على دبلوم التجارة من جامعة القاهرة، يسكن مع جده المسن الذي بلغ الثمانين سنة والذي كان بمثابة والده الذي رباه بعد موت امه وأبوه . يحاول خالد حسني بطل الرواية التقدم لخطبة فتاة كان قد أعجب بها ليذهب لمقابلة والدها الذي رفض طلبه رغم العديد من المحاولات  لان والدها كان يريد أن يزوجها من شاب غني وميسور ذو صيت عظيم، فقرر بطل القصة أن يدخل في تجربة عجيبة وخطيرة في آن واحد هي أن يمر من سرداب أو ممر فوريك ،  الذي كان قد أخبره عنه جده ليتفاجأ أنصه في أرض غريبة وليس أي علاقة بالأرض التي  نعيش فوقها ، أرض تسمى زيكولا والتي يتم التعامل فيها باستخدام بما يسمى بوحدات الذكاء بدلا من استخدام المال في جل معاملات البيع والشراء والذي يفلس هو الذي تنتهي وحدات ذكائه فيعاقب عقاب محدد .

يبدأ خالد حسني باكتشاف واقع مختلف ويواجه قوانين خاصة فوق تلك الأرض العجيبة يدخل في مغامرة  صعبة للغاية تجعله يحاول الهروب بشتى الطرق وبجميع الوسائل ، لكنه لا يستطيع إلا أنه يكتشف أن أرض زيكولا لا تفتح أبوابها إلا يوم واحد بالسنة ، بعدها يتعرف على طبيبة تعيش بتلك الأرض الغريبة كانت تدعى أسيل تحاول مساعدته للهروب ليتمكن من الرجوع إلى بيته ولتنال أيضا الطبيبة المسكينة العقاب داخل أرض زيكولا ، فيتمكن بطل القصة من الزواج بحبيبته منى التي كان قد تقدم لخطبتها سابقا .

معلومات عن الكتاب

  • اسم الكتاب: أرض زيكولا
  • اسم المؤلف: عمرو عبد الحميد
  • نوع الملف: رواية بي دي اف pdf
  • حجم الكتاب: 2.07 ميجابايت
  • التصنيف: روايات عربية , رواية خيالية
  • عدد الصفحات: 288 صفحة

قصة رواية أرض زيكولا pdf

قصة رواية أرض زيكولا تتصف بالأحداث المشوقة والمتسلسلة حتى ولو أنها من وحي الخيال إلا أن كاتب الرواية عمرو عبد الحميد المصري يريد منا تخيل واقع يمكننا أن نعيشه مستقبلا ألا وهو ماذا لو لم تعد للمال قيمة ؟ يعني ماذا لو صار العمل بوحدات ذكائك ؟ ماذا سيصيب العالم سيتغير كل شيء ويصبح الأذكى هو الأغنى والفقير يتعرض لعقاب كعقاب الزيكولا الذي يرتكز على الذبح في يوم زيكولا يوم محدد من طرفهم كل سنة فمعنى التعامل بوحدات الذكاء في الشراء والبيع هو أن الذكاء هو العملة التي يتعامل بها الناس في أرض زيكولا لكي يصبح له قيمة أكثر ولكل ذكي يجب أن يفتخر بنفسه لانه يعد من أغنياء أرض زيكولا .

تحميل وقراءة رواية أرض زيكولا pdf مجانا

تعليقات